الأربعاء 19 يونيو 2024

"تحولت لسيدة بدينة".. بعد تجاوزها 77 عام لن تصدقوا كيف أصبح شكل الفنانة إيمان !!

انت في الصفحة 1 من صفحتين

تحولت لسيدة بدينة..
تحولت لسيدة بدينة".. بعد تجاوزها 77 عام لن تصدقوا كيف أصبح ش

تحولت لسيدة بدينة".. بعد تجاوزها 77 عام لن تصدقوا كيف أصبح شكل الفنانة إيمان !!

انتشرت صورة للفنانة إيمان سركسيان، تبلغ من العمر 77 عامًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت اندهاش الجمهور بمظهرها الجميل والمتألق. وظهرت الفنانة الجميلة إيمان في الصورة وهي تشارك في إحدى مراسم العزاء لأحد الفنانين بعد غياب طويل عن الأضواء. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة، حيث أشادوا بجمال وجاذبية الفنانة إيمان وبمحافظتها على ملامحها الجميلة والشبابية حتى الآن.

كان آخر ظهور إعلامي للفنانة اللبنانية إيمان في عام 2017 عندما ظهرت في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس. وخلال الحلقة، تحدثت إيمان عن مشوارها الفني ومحطات من حياتها الشخصية، بما في ذلك ظروف نشأتها ومجيئها إلى مصر.

خلال اللقاء، كشفت إيمان عن أزمتها مع الجمهور العام، الذي لا يميّز بين شخصيتها كفنانة إغراء في السينما وشخصيتها الحقيقية. وأكدت أن بعض الأشخاص كانوا يتخيّلون أنها "توزع الإغراء في الشارع"، دون أن يدركوا أن التمثيل لا يعني بالضرورة التطابق بين الحياة الشخصية وطبيعة الأدوار الفنية.

صرحت إيمان قائلة: إن الجمهور العادي يتوقع أن تكوني في الشارع كما تكوني على شاشة السينما، ويعتقدون أنها ستمشي وتتحدث وترتدي ملابس مثل أدوارها في الأفلام، ويشعرون بالصدمة عندما يكتشفون أنها شخصية أكثر جدية مما يعتقدون.

صرحت الفنانة إيمان بأن شخصيتها الحقيقية لا علاقة لها بالشخصيات التي تقدمها في التمثيل، وتلقت تعليقات لطيفة من جمهورها الذي صُدم من ظهورها الجاد، حيث كانوا يتساءلون إن كانت مريضة. وأوضحت إيمان أن ما يرونه الآن هو شخصيتها الحقيقية، وأنها لا تتشابه بالضرورة مع شخصياتها الفنية. وأشارت إلى أن العديد من السيدات كانوا يرفضن حضورها للحفلات الشخصية، معتقدات أنها متكبرة ومغرورة وستخطف الأنظار، ولكن بعد الاختلاط الحقيقي يتغيرون ويعترفون بأنها شخصية مرحة وبسيطة تمامًا عن الصورة المعتادة على الشاشة الكبيرة.

انت في الصفحة 1 من صفحتين